رياضة

المغرب يطلب تفسيرا رسميا من الأرجنتين عن سبب غياب ميسي عن مباراة الغد


ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم طلب من نظيره الأرجنتيني تقديم تفسير عن سبب غياب النجم ليونيل ميسي عن المواجهة الودية التي ستجمع المنتخبين، يوم الثلاثاء في مدينة طنجة.

وفي بيان له، أكد الاتحاد المغربي أنه تلقى إخبارا بغياب ميسي عن اللقاء الودي، مشيرا إلى أن العقد الموقع مع نظيره الأرجنتيني يفرض على الأخير جلب أفضل عناصر المنتخب لمواجهة أسود الأطلس، وطالب نظيره الأرجنتيني بتقديم تفسير عن سبب غياب ميسي.

وقبل أيام، أصدر الاتحاد الأرجنتيني، بيانا كشف فيه أن ميسي يعاني من آلام على مستوى الحوض والفخذ، ستمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة المغرب يوم الثلاثاء، استعدادا لكوبا أميركا في الصيف المقبل، الشيء الذي أغضب الجماهير المغربية التي أقبلت بكثافة على تذاكر اللقاء، لمشاهدة نجمها المفضل مباشرة.

هذا ورجحت تقارير إعلامية سبب الغياب هو تركيز اللاعب الأرجنتيني على المواجهة المقبلة المهمة لفريقه برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان ميسي حاضرا في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده أمام فنزويلا، السبت الماضي، وهو أول ظهور له مع الأرجنتين منذ نهائيات كأس العالم الصيف الماضي.

وسقط منتخب راقصي التانغو أمام فنزويلا 1-3 في المباراة الدولية، التي جمعتهما في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، التابع لنادي أتلتيكو مدريد.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى