سياسة

أكاذيب وفديوهات مفبركة ضد الإمارات.. من يروج لانتصارات الحوثي الوهمية


 تملك الإمارات العربية أفضل القوات المسلحة لا من جانب التدريب والتأهيل ولا من جانب أحدث منظومات الأسلحة بالعالم. وتجلى ذلك بصد الهجوم الإرهابي لمليشيات الحوثي والرد الفوري بقصف منصات مواقع تلك الهجمات. الشيء الذي يثبت بأن الإمارات أكثر البلدان أمنا وأمانا بالمنطقة وستضل عصية على جماعات الغدر.

وقامت الإمارات والتحالف العربي بقيادة السعودية يوم الإثنين بـ18 ضربة على مواقع مليشيا الحوثي بكل من محافظة مأرب وتعز. حيث تمكنت من تدمير 18 آلية عسكرية وتدمير منصة إطلاق صواريخ وأسقطت ضحايا بصفوف المليشيات المدعومة من إيران.

مقاطع فديو مفبركة

وقد تم ترويج مقاطع فديو مفبركة على المنصات الموالية للمليشيات الحوثية تزعم بأنهم تمكنوا من استهداف برج خليفة بدبي. وذلك بهدف التشويش على الحقيقة التي ترعبهم بأن الإمارات تعيش بأمن واستقرار. الشيء الذي يؤكد ضعف هاته المليشيات وفشلها. 

وبحسب مراقبين فإن الترويج لهاته الفيديوهات الكاذبة تحاول من خلاله المليشيات المدعومة من إيران إحباط الروح المعنوية للإمارات. ومحاولة التسبب بتراجع اقتصادها عبر التشهير بأنها غير آمنة.

التصدي لهجوم ثالث

وقاد قام الدفاع الجوي الإماراتي يوم الإثنين بصد هجوم صاروخي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على الإمارات. حيث لم يسفر عن أي خسائر جراء سقوط بقايا الصاروخ الباليستي بمنطقة غير آهلة بالسكان.

وقد شددت وزارة الدفاع الإماراتية بأنها تقوم بجميع التدابير الضرورية وأنها على أتم الاستعداد لصد أي تهديد.

وتعد هاته المرة ال 3 على التوالي التي تحبط فيها القوات المسلحة الإماراتية هجوم مليشيات الحوثي. عقب الهجومين التي عرفتهم أبو ظبي يومي17 و24 من الشهر الجاري. حيث نجم الأول عم سقوط 3 ضحايا بينما تمكنت القوات المسلحة من إحباط الهجوم الثاني والثالث.

بلد السلام والسلام

وتتوالى رسائل الدعم من قادة العالم للإمارات في ظل استمرار مليشيات الحوثي الإرهابية بهجماتها الفاشلة.
 
ويعد تأسيس جيش وطني متطور ذو أساليب قوة ودفاع وقادر على الحفاظ على مكتسبات الوطن هدفا أسمى للإمارات منذ تأسيسها. لاسيما فيما يخص تعزيز الامن والاستقرار إقليميا ودوليا باعتبار أن ذلك هو الطريق لتحقيق التنمية والرفاهية لشعوب العالم.

وشددت الإمارات بكثير من المرات على أن رسالتها للعام كافة هي رسالة سلام ولكنها تؤمن بأن القوة هي الضامن الأكبر للحفاظ علة هذا السلام.  لذلك يعد تطوير وتحديث وتقوية القوات المسلحة الإماراتية أولوية أساسية لدى القيادة الإماراتية.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى