تراند

أحلام تتطلق وتطلب من زوجها عدم نشر أي أخبار عن الموضوع


نفى مبارك الهاجري، بطل الرالي القطري، شائعات انفصاله عن زوجته النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، ومن ثم جاء الدور عليها لتبين موقفها.

كتبت أحلام على حسابها الرسمي في منصة X: “مبارك وأنا لسنا مجرد زوجين، بل أصدقاء أيضًا. بيننا الكثير من الذكريات الجميلة، يكفي فاهد وفاطمة ولولو، فهم عيون وقلب وروح مبارك وأنا طلبت منه عدم نشر أي تفاصيل عن هذا الموضوع، لكنه أصر على إخبار الجميع بكل شيء”.

 

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

وكان الهاجري قد نشر فيديو عبر حسابه في “سناب شات” قال فيه: “يا أيها الذين آمنوا، إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.” وأضاف: “خلال الأيام الماضية مع الغالية أم فاهد (أحلام)، تعرضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات. نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم يعود عليهم. أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغير علينا إلا للأفضل. ندعو الله أن يرد كيد من كاد علينا إلى نحره. لا تصدقوا أي شيء يُقال، أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت”.

 

الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري

ويُعرف الهاجري بدوره كرجل أعمال قطري مؤثر في مجالات الأعمال والرياضة. تزوج أحلام في 18 يونيو 2003، ويُعتبر زواجهما من أبرز العلاقات في الوسط الفني العربي. لدى الثنائي ثلاثة أبناء: فاهد (20 عامًا)، فاطمة (16 عامًا)، ولولوة (14 عامًا).

يُظهر الهاجري دعمًا كبيرًا لأحلام في مسيرتها الفنية، وغالبًا ما يظهران معًا في المناسبات العامة. رغم ذلك، قد تتصدر أخبار حياتهما الشخصية عناوين الأخبار. خصوصًا في حالات مثل الطلاق أو الأحداث البارزة الأخرى. مبارك الهاجري يُعتبر شخصية مستقرة وداعمة في حياة أحلام الشامسي، ويشارك في فعاليات عائلية وإعلامية بشكل منتظم.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى