وفد إماراتي يزور نيوزيلاندا ويلتقي وزير الدفاع وعمدة كرايستشيرش


التقى الوفد الإماراتي برئاسة الدكتور علي راشد النعيمي في مدينة كرايستشيرش وزير الدفاع النيوزيلندي رون مارك، حيث قدم تعازي قيادة وشعب الإمارات للشعب والحكومة النيوزيلندية.

وعبر الوفد، في اللقاء الذي حضره أيضا صالح أحمد سالم الزريم السويدي، السفير الإماراتي بنيوزلندا ومقصود كروز المدير التنفيذي لمركز هداية، عن تضامنه مع شهداء مسجدي مدينة كرايستشيرش التي شهدت هجومًا إرهابيًا داميًا أودى بحياة العشرات.

وأشاد وفد الإمارات بالجهود التي بذلتها الحكومة النيوزيلندية برئاسة جاسندا أرديرن منذ وقوع الهجوم الإرهابي، الجمعة الماضية، والمساندة الكاملة التي لاقاها أهالي الشهداء والمصابون من جميع شرائح المجتمع النيوزيلندي.

كما زار الوفد مقر عمدة مدينة كرايسشرش، حيث اجتمع معالي رئيس الوفد بليان دالزيل عمدة المدينة، التي ثمنت موقف قيادة وشعب الإمارات الداعم لنيوزيلندا في هذه المحنة العصيبة التي مرّت بها.

وتأتي الزيارة تعبيرًا عن التضامن الكامل الذي أعلنته دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا مع شعب وحكومة نيوزيلندا، والوقوف معها تجاه كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها واستقرارها وسلامة المقيمين على أراضيها.

Exit mobile version