منوعات

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تستمر في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي تعز في اليمن


تنفيذا لحملاتها الإنسانية والإغاثية، واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الغذائية بهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن ومساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي خلفها حصار مليشيات الحوثي الإيرانية.

وبدءا في المرحلة الثالثة من عملية التوزيع التي استهدفت قرى الدوملة والقرافة وحبك والكربة والإقيوس والمسلاب، وزعت فرق الهلال الأحمر، الأحد، مئات السلال الغذائية انطلاقا من جامع الشيخ موسى بقرية الشرف بمديرية الصلو في تعز.

وتأتي هذه المبادرة في إطار مساعي الهلال الأحمر الإماراتي، لتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات المقدمة للأشقاء في وقت تعاني فيه الأسر صعوبات نتيجة الآثار التي خلفتها الممارسات الإرهابية لمليشيات الحوثي الإيرانية.

 وفي تصريحات لوكالة أنباء الإمارات وام، أكد رئيس فريق الهلال الأحمر في عدن، المهندس جمعة عبدالله المزروعي، أن الدعم الإماراتي لليمن يأتي إطار حرص القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بالوقوف إلى جانب الأشقاء اليمنيين ومساعدتهم على تجاوز الظرف الصعب الذي يعيشونه.

وأشار المزروعي إلى أن هيئة الهلال الأحمر تكثف عملية تقديم كل أوجه الدعم لليمن وشعبه على المستويات الإنسانية والإغاثية والتنموية في سبيل توفير سبل العيش الكريم لهم ورفع المعاناة عنهم.

وأشاد أهالي القرى التابعة لمديرية الصلو بدور الهلال الأحمر الإماراتي في إغاثتهم في ظل ما يعانونه من أوضاع إنسانية صعبة، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على دعمها لهم، استمرارا لنهج الخير المتأصل في نفوس أبناء الإمارات الأوفياء ومساعدتهم لأشقائهم.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى