سياسة

نظام أردوغان ينظم وقفات تضامنية مع ميليشيا الحوثي الإرهابية


بعد أن نظمت حركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي مسيرات تجوب غزة تضامناً مع ميليشيا الحوثي الإرهابية، فعلى نفس النمط قام النظام التركي بتنظيم وقفة تضامنية لدعم ميليشيا الحوثي الإرهابية.

 

ففي الوقت الذي يواجه المواطنون الأتراك قمع نظام أردوغان للتظاهرات التي تخرج مناهضة لسياساته الفاشلة؛ حيث لا يسمح الديكتاتور التركي إلا للتظاهرات المتوافقة مع مصالحه. وهذا من أجل الحصول على حزمة من الدولارات لدعم اقتصاد تركيا المنهار من قبل الدول الداعمة لميليشيا الحوثي الإرهابية مثل إيران وقطر.

 

وقد تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فيديوهات لوقفة تضامنية مع الميليشيات الحوثية الإرهابية في ميدان منطقة الفاتح وسط مدينة إسطنبول التركية. كما أوضحت الفيديوهات ترديد المتظاهرين لهتافات وشعارات تضامنية للميليشيا الحوثية الإرهابية.

 

وحمل المتظاهرون خلال الوقفة صور الإرهابي عبدالملك الحوثي وصور الهالك قاسم سليماني القائد السابق للحرس الثوري الإيراني ومدبر عمليات الإرهاب؛ حيث كان أداة أساسية للحكومة الإيرانية في توجيه وتنفيذ “ضرباتها الإرهابية” في الدول العربية والإسلامية.

ووجه المتضامنون مع الميليشيات الحوثية الإرهابية هتافات تحث الحوثيين على الاستمرار في أعمالهم ضد قوات التحالف واستهداف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأظهرت الفيديوهات صورة لطفلة ترفع صورة الهالك قاسم سليماني، وطفل آخر يرفع صورا لزعيم الحوثيين الإرهابي عبدالملك الحوثي، ويعد ذلك النمط في استخدام المتظاهرين للأطفال نمطا يشتهر به أتباع إيران في مختلف البلدان.

 

وجاءت هذه الخطوة على نفس خطى تظاهرات غزة من قبل في محاولة من إيران الدولة المصنفة راعية للإرهاب، لاستخدام أذرعها في الدول الإسلامية وبث سمومها ونشر الفتنة من أجل تحقيق مصالحها ومطامعها التوسعية في البلدان العربية.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى