منوعات

من لندن ..عرفان خان ينفي شائعة وفاته بعد شهر


نفى النجم الهندي عرفان خان شائعة وفاته خلال شهر؛ بسبب ورم سرطاني بالمخ، التي تداولتها صحف هندية وأصابت الوسط الفني ومعجبيه بالصدمة.

ورد عرفان على الشائعة من خلال مدير أعماله الذي أكد، في بيان رسمي، أن النجم الكبير في تحسن وهو يباشر علاجه بشكل طبيعي بأحد المستشفيات المتخصصة بلندن، محذرا من أن تلك النوعية من الأخبار المغلوطة قد تؤثر سلبيا على حالته النفسية التي يحتاج إليها ليتغلب على مرضه سريعا.

وحاولعرفان خان في البدايةأن يخفي خبر إصابته بورم في المخعن جمهوره، وواصل العمل على فيلمه black mail الذي يُعرض حاليا داخل دور العرض، وبعدما انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم سافر إلى لندن ليباشر علاجه، فبدأت وسائل الإعلام تتكهن وتجتهد لتكشف حقيقة مرض النجم الهندي الشهير.

ونشرت صحف هندية أن النجم الكبير على أعتاب الموت بعدما أكد الأطباء أن حالته الصحية لن تسمح له بالبقاء على قيد الحياة لأكثر من شهر على أقصى تقدير.

ولم يتمكن عرفان خان من حضور العرض الخاص لفيلمه black mail الذي يتصدر الآن قائمة أعلى الإيرادات لهذا الأسبوع، داخل دور العرض الهندية الفيلم، وهو ينتمي للكوميديا السوداء، ويشارك عرفان بطولته النجمة كيرتي كولهاري.

ويتابع النجم الهندي الأخبار الخاصة بنجاح الفيلم أولا بأول، ويخطط للعودة سريعا إلى الهند لمتابعة كل جديد حول الفيلم قبل أن ينتهي موعد عرضه.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى