سياسة

مقطع فيديو يكشف عن فرار جماعي لعناصر مليشيات الحوثي في نهم


نشر مقطع فيديو من طرف المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، يوم الأحد، حيث يظهر فيه فرار جماعي لعناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بينما باغتتهم قوات الجيش الوطني في نهم والجوف.

وقد قامت قوات الجيش الوطني اليمني، بسند من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، يوم الجمعة الماضي، حررّت عدداً من المواقع التي تطل على مديرية مجزر القريبة من سلسلة جبال الجرشب المحاذية لجبال يام، في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، وذلك بعد مواجهات مع ميليشيا الحوثي والتي تكبدت خسائر في كل شيء وفرت بعد ذلك. هذا وقد قتل عدد من عناصر ميليشيات الحوثي ينما جُرح آخرون، بنيران الجيش الوطني اليمني، في شمال مديرية المتون غرب الجوف.

وحسب ما نقل الموقع الرسمي للجيش اليمني عن مصدر عسكري، حيث قال بأن قوات الجيش قد قامت باستدراج مجموعة من عناصر الحوثيين بعد أن حاولوا التسلل إلى مواقع في جبهة حام، وذلك قبل أن تستهدفهم، الأمر الذي أسفر عن مقتل خمسة أشخاص في صفوفهم، بينما جرح آخرون.

كما أشار إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية قد استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية في الجبهة نفسها، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفها، وكذا تدمير آليات تابعة لها. ونشر أيضا المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، مشاهد تكشف عن اللحظة التي اقتحمت فيها قوات الجيش مواقع ميليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح، غرب مأرب.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى