رياضة

مبابي سر رحيل نيمار إلى الهلال السعودي


لعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دورا بارزا في رحيل زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الهلال السعودي.

واقترب نيمار دا سيلفا من الانتقال إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. بعقد لمدة موسمين، مقابل الحصول على راتب سنوي يصل إلى 80 مليون يورو في الموسم الواحد.

صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أكدت قبل أيام قليلة أن قرار رحيل نيمار أسهم بشكل مباشر في إنهاء الأزمة بين كيليان مبابي. ونادي العاصمة الفرنسية، وعودة اللاعب للتدريبات بعدما كان مُستبعدا خلال الفترة الماضية.

وكشف نيمار نفسه عن صحة هذه التقارير، حين قام بالضغط على علامة الإعجاب على منشور لصحيفة “ليكيب” الفرنسية يروج لهذه الرواية.

منشور ليكيب الذي أعجب نيمار

وقالت صحيفة “ليكيب” في منشور عبر موقع “إنستغرام”: “في الصيف الماضي، أوضح مبابي لباريس سان جيرمان أنه لن يلعب في فريق واحد مع نيمار دا سيلفا، وبالمصادفة في اليوم الذي عاد كيليان للمران، كان يتم التأكيد على انتقال البرازيلي للهلال”.

وجاء إعجاب نيمار بتلك الكلمات ليؤكد صحة الشائعات التي قالت إن كيليان مبابي كان السبب الرئيسي لرحيله.

يذكر أن نيمار ومبابي انتقلا إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، وكونا معاً ثنائياً قوياً في السنوات الأولى، لكن علاقتهما توترت في الموسم الماضي، ونشبت بينهما مشاجرة في غرفة خلع الملابس بسبب النزاع حول تسديد ركلات الجزاء.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى