منوعات

طالب يقتل والداه داخل المدينة الجامعية بعد قدومهما لاصطحابه معهما في العطلة


اعتقلت الشرطة الأمريكية، السبت، طالبا يشتبه في أنه قتل والديه بالرصاص داخل المدينة الجامعية، خلال خلاف عائلي، وذلك بعد مطاردته على مدى يوم كامل، حسب ما ذكرت جامعة سنترال ميشيجان.

وقال موقع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي : إن الأبوين قدما لاصطحابه معهما في العطلة الربيعية.

وقالت المتحدثة باسم الجامعة، هيذر سميث، في بيانٍ، إن أحد المارَّة شاهد المشتبه به بعد منتصف الليل بقليل على متن قطار يتحرَّك من الطرف الشمالي للحرم الجامعي في ماونت بليزنت، الواقعة على بعد نحو 200 كيلومتر شمال غربي ديترويت، وإن المشتبه به تم اعتقاله في هدوء.

وقالت الشرطة إن المشتبه به هو إريك ديفيز جي.آر (19 عاماً)، وإن الضحيتين عُثر عليهما داخل مبنى سكني في الجامعة. وقال مسؤولون بالجامعة على تويتر، إن القتيلين هما جيمس ديفيز وديفا ديفيز، وكلاهما عمره 47 عاماً، وهما والدا المشتبه به.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الشرطة في طائرات هليكوبتر ودوريات أمضت، يوم الجمعة، في تمشيط الحرم الجامعي المغلق والمنطقة، بحثاً عن المشتبه به. وتم إغلاق الحرم الجامعي الذي يرتاده أكثر من 20 ألف طالب، بعد إلغاء الأنشطة والمحاضرات، السبت.

وقال إيمانويل كريس ويلش، وهو نائب بولاية إيلينوي في تعليق على تويتر، إن جيمس ديفيز الأب رجل شرطة في بيلوود بولاية إيلينوي.

وقال اللفتنانت لاري كلاوس، من قوة شرطة الجامعة للصحفيين، إن ديفيز الابن نُقل لمستشفى محلي، مساء الخميس، بعد تعاطيه جرعةً زائدةً من المخدرات فيما يبدو.
ووقع هذا الحادث بعد أسبوعين من قيام شاب عمره 19 عاماً مسلح ببندقية، بقتل 17 طالباً في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى