سياسة

صافرات الإنذار تدوي في التجمعات الإسرائيلية في غلاف غزة


يوم الجمعة، دوت صافرات الإنذار في التجمعات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأعلنت محطات تلفزيونية تابعة للاحتلال سقوط صاروخ بتجمع أشكول.

ومن جانبه، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مقتضب، بأن صافرات الإنذار قد دوت في تجمعات في غلاف قطاع غزة. مضيفا بأنه قد تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

وأشارت أيضا محطات التلفزة الإسرائيلية إلى أن قذيفة صاروخية قد سقطت في منطقة مفتوحة في تجمع أشكول دون وقوع إصابات أو أضرار. بينما لم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن الهجوم.

وذكر أيضا جيش الاحتلال في بيان : أغارت طائرة عسكرية على موقع عسكري تابع لحماس في شمال غزة، وذلك ردًا على إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع. في حين قد ذكرت مصادر محلية بغزة بأنه تم سماع دوي انفجار شرق المدينة تبين أنه نجم عن الغارة الإسرائيلية.

وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق يوم الجمعة، استشهاد فلسطيني وإصابة 5 آخرين على حدود قطاع غزة برصاص الاحتلال الإسرائيلي. كما قد نددت الفصائل الفلسطينية بقتل الجيش الإسرائيلي طفلا وإصابة 5 آخرين خلال تظاهرة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة. وطالب شبان غاضبون بالرد على مقتل الطفل الفلسطيني.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى