سياسة

شركة سامسونج للإلكترونيات تعلن عن الموعد النهائي لطرح هاتفها جالاكسي فولد


قامت شركة سامسونج للإلكترونيات بالإعلان عن أنها ستطرح الهاتف الذكي القابل للطي جالاكسي فولد في أسواق محددة في شهر سبتمبر، وذلك بعد معالجة مشكلات المتانة وتحسين تصميم الجهاز.

وقد خططت الشركة لإطلاق الجهاز بسعر 1,980 دولارا في الولايات المتحدة في 22 أبريل، وأسباب متعلقة في مشكلات المتانة، أجلت الشركة الموعد.

وقد عاشت شركة سامسونج Samsung وضعية صعبة في أبريل الماضي، حيث اكتشف عدد من الصحفيين مشكلات في شاشة الهاتف الجديد قبل أسابيع من موعد إطلاقه.

وقد قدم دي جي كوه الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج Samsung) اعتذاره بسبب تعرض شاشة هاتف جالاكسي فولد للكسر بعد استخدامه ليوم واحد من قبل المراجعين، وهذا ما اضطر الشركة لسحب الهاتف وتأجيل إطلاقه في الأسواق حتى الان.

أما فيما يتعلق بمشكلات المتانة، فقد كان بعضها بسبب أخطاء بعض المراجعين الذين أزالوا فيلما وقائيا لا يتجزأ من الشاشة، لكن هناك حالات أخرى من مشاكل الجهاز نفسه.

وفي بيان،  ذكرت سامسونج للإلكترونيات بأن جالاكسي فولد يأتي بتعزيزات إضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل مع الحفاظ على تجربة الطي.وتم تمديد الطبقة الواقية العليا في الشاشة إلى ما وراء الحواف، مما يجعلها جزءا لا يتجزأ من الشاشة ولا يقصد بذلك إزالتها.

وقد تم كذلك تعزيز الجزأين العلوي والسفلي من منطقة المفصل (hinge) بأغطية حماية مضافة حديثا، كما تمت أيضا إضافة طبقات معدنية في الجزء الخلفي من الشاشة لتعزيز حماية الشاشة.

وقد ذكرت أيضا الشركة بأنها قد قامت بتقليل المساحة بين المفصل وجسم الجهاز. وبأنها عملت على تحسين المزيد من التطبيقات والخدمات لتقديم أفضل تجربة للعملاء من خلال الواجهة الجديدة. كما أفادت بأنها تجري اختبارات الجهاز النهائية لطرحه في الأسواق العالمية ابتداء من شهر سبتمبر.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى