رياضة

رونالدو يظهر بوجه جديد في مباراة النصر والاتفاق


ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، بوجه جديد خلال مباراة فريقه ضد الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح النصر في إقصاء الاتفاق من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما فاز عليه بهدف نظيف في الوقت الإضافي، حمل توقيع نجمه السنغالي ساديو ماني.

ولكن رونالدو ظهر غاضباً في أكثر من مشهد خلال المباراة، وذلك في اليوم التالي لتتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة الثامنة.

تتويج ميسي بالكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، جاء مع إقصاء رونالدو من قائمة الـ30 مرشحا، وجعل النجم الأرجنتيني يتفوق عليه بفارق 3 ألقاب.

هتاف ميسي

وحاول الاتفاق الاستفادة من تتويج ميسي بالكرة الذهبية، من خلال قيام جماهيره بالهتاف باسم “ليو”، ما أظهر غضب كريستيانو الذي أشار لهم بالصمت.

وأبرزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مشهدا مهما في المباراة. وهو مطالبة النجم البرتغالي بتغيير حكم المباراة، التشيلي بيرو مازا، في نهاية الشوط الأول.

وتسببت بعض القرارات التحكيمية في غضب رونالدو ولاعبي النصر الذين دخلوا في مشادات مع نظرائهم في الاتفاق.

أبرز مشاهد رونالدو ضد الاتفاق

وألغي الحكم هدفا لأندرسون تاليسكا بعد الرجوع لتقنية الفيديو. بداعي اشتراك رونالدو في اللعبة وهو متسلل. قبل أن يتم طرد اللاعب البرازيلي نفسه بسبب الاعتداء على أحد لاعبي الاتفاق عقب العودة للفار أيضا.

مشادة رونالدو وهندرسون

رونالدو نفسه دخل في مشادة مع الإنجليزي جوردان هندرسون. لاعب ليفربول السابق وقائد الاتفاق الحالي، في نهاية المباراة العصيبة والمثيرة.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن رونالدو وهندرسون المشهور بعصبيته قد تبادلا بعض الكلمات الغاضبة في نهاية المباراة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى