رياضة

تقارير فرنسية…نادي برشلونة مستعد للتخلي عن أحد لاعبيه مقابل عودة نيمار


ذكرت تقارير فرنسية استعداد نادي برشلونة الإسباني من أجل التخلي عن لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك مقابل أن يعود مواطنه نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الكتالوني قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا وفرنسا يوم 2 سبتمبر المقبل.

وقد ارتبط نيمار بعودته إلى برشلونة خلال الفترة الأخيرة، وذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إسبانية عدة إلى اقتراب كوتينيو من الرحيل عن الفريق بالرغم من فشل عودته إلى الدوري الإنجليزي عبر فريقي توتنهام هوتسبير أو مانشستر يونايتد.

وحسب ما ذكرته إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسي، فإن النادي الكتالوني سيقوم بعرض خدمات كوتينيو على سان جيرمان وذلك مقابل التخلي عن نيمار، ويتوقع أن تتم هذه الصفقة نظرا لرغبة الأخير في العودة إلى أجواء قلعة كامب نو.

وقد أشارت الإذاعة إلى أن النادي الفرنسي يقوم بالتخطيط لضم 3 لاعبين، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، بالإضافة إلى حارس وظهير، إذ أن الأموال التي سيحصل عليها من صفقة نيمار ستساعده في إبرام هذه الصفقات.

وإلى حين الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين بشأن رحيل اللاعب، فلا يزال موقف النجم البرازيلي مجمدا، إذ لم يضمه الألماني توماس توخيل مدرب سان جيرمان لقائمة مباراة افتتاح الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، في الوقت الذي يبدو فيه مستقبله مع بطل فرنسا غامضا.

في حين وجهت جماهير الفريق غضبها على نيمار خلال وجوده في مدرجات ملعب حديقة الأمراء لمتابعة مباراة فريقه أمام نيم أوليمبيك في بداية مشواره في الدوري. وقد وجهت الجماهير الباريسية في أوقات كثيرة عبارات السباب لصاحب الـ27 عاما، ورفعت لافتات تطالب فيها اللاعب بالرحيل.

يشار إلى أن نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة، بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي بلغت قيمته 222 مليون يورو، وقد لعب مع الفريق الفرنسي من وقتها 58 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 51 هدفا وصنع 29.

بينما انضم كوتينيو إلى برشلونة في شتاء 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل نحو 160 مليون يورو، وقد شارك مع الفريق من وقتها في 76 مباراة بجميع المسابقات إذ سجل خلالها 21 هدفا وصنع 11.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى