سياسة

تعز تشهد جريمة جديدة.. ميليشيات الإخوان في قفص الاتهام


قامت قوات تابعة لمحور تعز التابع للإخوان المسلمين باختطاف شاب وسط مدينة تعز، بعد أيام من اعتدائها على منزل يعود لأسرته في المدينة.

وكشفت مصادر خاصة ووثائق رسمية، نقلتها صحيفة (الأمناء)، أنّ مسلحين من اللواء (22 ميكا) قاموا أول من أمس باختطاف الشاب وليد عبد الوارث المجاهد في حي الجمهوري ونقله إلى جهة مجهولة.

وأوضح مدير قسم شرطة الجمهوري في رسالة إلى مدير شرطة تعز أنّ المدعو أحمد أنعم مساعد ضابط أمن اللواء 22، قام مع مسلحين باختطاف الشاب وليد المجاهد، مشيراً إلى وجود قضية سابقة بين الطرفين، وأنّه تم توجيه مذكرة من الأمن إلى قيادة محور تعز لتسليم المدعو أحمد أنعم، مؤكداً أنّ ذلك لم يتم. 

وجدد مدير قسم شرطة الجمهوري في رسالته مخاطبة قيادة المحور مرة أخرى لضبط المدعو أنعم وتسليمه إلى الأمن لاستكمال التحقيقات في القضية.

وتعود القضية التي أشار إليها مدير قسم شرطة الجمهوري إلى حادثة الاعتداء التي قام بها أنعم في 27 أيلول (سبتمبر) الماضي، حين أقدم برفقة عشرات المسلحين من اللواء (22 ميكا) بزي مدني باستخدام جرافة لتحطيم بوابة حوش المنزل، مع الاعتداء على كل من حاول من أفراد الأسرة أو سكان الحي إيقافه، دون أن يكون هناك أيّ مسوغ قانوني لعملية الاقتحام.

ويأتي استمرار اعتداء قوات المحور الإخوانية على ممتلكات المواطنين في تعز، رغم التوجيهات الواضحة لرئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي خلال زيارته الأخيرة للمحافظة، وإعلانه تشكيل لجنة رئاسية لإخلاء المقرات الحكومية ومنازل المواطنين من قوات الجيش والأمن.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى