رياضة

بعد تعافيه من الإصابة…ميسي يعود لتدريبات فريقه


عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لتدريبات فريقه (الإثنين) استعدادا للقاء المرتقب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويحتضن ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء قمة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وذكر النادي الفرنسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن ميسي والإيطالي ماركو فيراتي قد عادا لتدريبات الفريق (الإثنين) بعد تعافيهما من الإصابة.

وكان ميسي تعرض لإصابة بكدمة خلال لقاء الفريق الباريسي مع أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، والذي انتهى 2-1 لصالح فريقه الأسبوع الماضي.

ولم يسجل أو يصنع ميسي أي هدف مع باريس في 3 مباريات شارك فيها حتى الآن، سواء على صعيد الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا، بعدما خاض إجمالي 190 دقيقة.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا بـ3 نقاط، فيما يتقاسم باريس وكلوب بروج البلجيكي المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي الموسم الماضي بخسارة إجمالية 1-4 ضد السيتي في مباراتي نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى