سياسة

النجم البوليوودي سلمان خان على أبواب دخول عش الزوجية


نجم بوليوود الأول وأكثر النجوم غموضا، سلمان خان، الذي عزف عن الزواج رغم ما حققه من نجاح وشهرة، يبدو أنه قرر أخيرا التخلي عن لقب أعزب ودخول عش الزوجية مع حبيبته الحالية الفنانة الرومانية أوليا فانتور، بحسب ما نقلت العين الإخبارية.
ونقلت العين الإخبارية عن أحد المصادر المقربة من النجم سلمان خان تصريحه بأن سلمان (52 عاما) وعلى الرغم من انشغاله الشديد، إلا أنه قرر الاستعانة بأحد مصممي المجوهرات لتصميم خاتم خاص لحبيبته.
وهذه هي المرة الأولى التي يقرر فيها سلمان خان شراء خاتم لإحدى حبيباته، مما يؤكد نيته في الزواج من أوليا، وربما يكون هذا الخاتم الذي يشغل سلمان كثيرا هو خاتم الخطبة.
وبدأت قصة حب سلمان وأوليا في نهاية عام 2016 عندما قرر الاستعانة بها في إحدى أغنياته التي طرحت في فيلمه الشهير سلطان، بحكم أنها مغنية وعارضة أزياء، ومنذ ذلك الوقت لم تفارقه يوما، إضافة إلى أنها بدأت أيضا دخول عالم بوليوود وقدمت أكثر من أغنية لأفلام كبيرة آخرها كان فيلم فير دي ويدينج للنجمة كارينا كابور صديقة سلمان المقربة.
سلمان ارتبط عاطفيا بأكثر من نجمة أبرزهن كاترينا كييف، وايشوريا راي وزارين خان ولكن كل القصص لم تكتمل لأسباب غير معلومة حتى الآن، خاصة أن سلمان ما زال يحتفظ بكل هؤلاء النجمات كصديقات مقربات له.
جمهور سلمان خان ربما سيصدم من خبر زواجه، خاصة أن العروس ليس نجمة بوليوودية أو حتى هندية ولكن بزواجه ستنتهي مزحته الشهيرة الخاصة بعذريته، الذي يلقيها على مسامع الجميع في الوسط الفني والإعلامي عندما يتم سؤاله عن موعد زواجه.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى