رياضة

المنتخبات العربية في مواجهات من العيار الثقيل استعدادا لمونديال روسيا 2018

 

 


تدخل منتخبات مصر والسعودية والمغرب وتونس، التي حجزت مقاعدها في المونديال الروسي نهاية العام الماضي، أول مرحلة استعدادية للعرس الكروي العالمي، بخوض مباريات من العيار الثقيل، أمام فرق عالمية، خلال فترة المباريات الودية بين الجمعة والثلاثاء.

سيواجه المنتخب المصري في مدينة زيوريخ السويسرية نظيره البرتغالي مساء الجمعة، في مباراة قوية ستجمع بين اثنين من أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم، البرتغالي كرستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح.

وسيخوض المنتخب المصري في زيوريخ مباراة ودية ضد المنتخب اليوناني، مساء الثلاثاء.

في مباراته الودية الأولى، سيخوض الأخضر السعودي في مدينة ماربيلا الإسبانية لقاء أمام منتخب أوكرانيا العنيد، الذي يشبه كثيرا منتخب روسيا، الذي ستواجهه السعودية في افتتاح المونديال بعد 3 أشهر.

وبعدها، سيواجه المنتخب السعودي نظيره البلجيكي في بروكسل مساء الثلاثاء. وستمثل المواجهة اختبارا حقيقيا للصقور أمام واحد من أفضل المنتخبات في العالم.

مواجهة صعبة تنتظر المغرب أمام منتخب صربيا مساء الجمعة في مدينة تورينو الإيطالية، سيختبر فيها أسود الأطلس قوتهم الهجومية أمام واحد من أكثر الفرق صلابة في الدفاع.

ويخوض المغرب المباراة الودية الثانية أمام منتخب أوزبكستان أمام جماهيره بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الثلاثاء.

أما المنتخب التونسي فسيستضيف ضيفه الإيراني في رادس مساء الثلاثاء، في أول مباراة لنسور قرطاج أمام جماهيره بعد التأهل الكبير نهاية العام الماضي، وسيتوجه بعدها لمدينة نيس الفرنسية، للقاء المنتخب الكوستاريكي، الذي يمثل اختبارا كاريبيا لتونس، قبل لقاء بنما في كأس العالم.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى