الدكتور علي النعيمي: جماعة الإخوان تستخدم أساليب عصابات الجريمة المنظمة


قال الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير العين الإخبارية، في سلسلة تغريدات على تويتر، إن تنظيم الإخوان يستخدم أساليب عصابات الجريمة المنظمة لتحقيق أهدافه، مؤكدا أن قيام عناصر التنظيم الإرهابي المقيمين في قطر بتزوير جوازات سورية للسفر إلى بريطانيا يثبت ذلك.

وأضاف النعيمي، في تغريدة أخرى، أن كتاب كبنجارا يؤكد أن تنظيم الإخوان الإرهابي لا يتردد في القيام بأي جريمة لخدمة أجندته الإرهابية.

وكتاب كبنجارا.. قصتي مع تنظيم الإخوان المسلمين، لمؤلفه القيادي السابق في تنظيم الإخوان المسلمين عبد الرحمن خليفة سالم صبيح السويدي، والصادر عن دار مداد للنشر والتوزيع الإماراتية، كشف عن اعترافات وحقائق جديدة تُعرّي التنظيم السري الإرهابي في دولة الإمارات.

ونقلت العين الإخبارية عن حسن الزعابي، مدير دار مداد، تأكيده أن كتاب كبنجارا يعد أحد أهم الإصدارات التي لقيت صدى كبيرا في اليوم الأول لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي انطلقت فعالياته، الأربعاء، وتستمر 11 يوما في مركز إكسبو الشارقة، وشدد على أنه رسالة توعوية مهمة لأفراد المجتمع، لكونه يتضمن كثيرا من الاعترافات والحقائق والأدلة والقصص الواقعية التي دارت بين عناصر التنظيم الإرهابي، واعترف بها المؤلف الذي شغل مناصب قيادية في صفوف هذا التنظيم.

واستمد كتاب كبنجارا اسمه من كلمة KE PENJARA، التي تعني خذوه إلى السجن بلغة الملايو، والتي صاح بها ضابط شرطة في وجه المؤلف أثناء توقيفه والتحقيق معه في جزيرة بَتَمْ الإندونيسية، قبل إطلاق سراحه في ديسمبر عام 2015 والعودة إلى أرض دولة الإمارات.

Exit mobile version