الجيش الليبي يوجه تعليمات لأهالي طرابلس بحماية المؤسسات


قام الجيش الليبي يومه الأحد، بتوجيه عدة تعليمات لسكان طرابلس وكأنه استعداد لاقتراب موعد تحريرها من المليشيات، وقد طالب الأهالي إلى حماية المؤسسات والمقار الأمنية.

وخلال خطاب وجه لشباب وأهالي العاصمة، فقد ذكر المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة: حب ليبيا يتجسد في المحافظة على مؤسسات الدولة وحمايتها وعدم العبث بمحتوياتها وأهمها المصارف والدوائر الرسمية ومقار الأمن والشرطة والنيابات والمحاكم. وأضاف بأن أعمال التخريب هي أفعال المليشيات وأعداء الوطن.

وأكد أيضا البيان على ضرورة أن تكون ساعة الصفر مقرونة بالنداء الذي سيصدر حسب التعليمات حتى لا تتم اختراقات للشباب الداعمين للقوات المسلحة والرافضين لهيمنة وظلم المليشيات.

وقد أكد كذلك العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، على اقتراب نهاية معركة تحرير طرابلس من الإرهابيين حيث قال: أصبحت قواتنا على مسافة 5 كيلومترات من ميدان الشهداء في قلب العاصمة.

 

وأضاف أيضا يومه السبت، بأن المليشيات التي تزعم الدفاع عن العاصمة طرابلس تعد دخيلة ولا يمثلونها كما أن قرار المشير خليفة حفتر بالقضاء على المليشيات في العاصمة لا رجعة فيه.

وتابع قائلا: بأن الشعب عانى كثيراً من تنظيم الإخوان الإرهابي الذي عاث فسادا في البلاد، موضحا أن ما يصدر عن حكومة السراج هي مسكنات لا ترفع آلام الشعب.

ويشار إلى أنه منذ أبريل الماضي يخوض الجيش الليبي معركة ضد تنظيم الإخوان والمليشيات الإرهابية التابعة له المسيطرة على طرابلس عملية طوفان الكرامة كامتداد لمعركة الكرامة التي أطلقها لتحرير كامل التراب الليبي من الإرهاب.

Exit mobile version