منوعات

أبل تستعد لإطلاق أرخص آيباد في تاريخها


تستعد شركة أبل الأمريكية، يوم الثلاثاء، لعقد مؤتمر تثقيفي لطلاب الجامعات والمدارس بمدينة شيكاغو، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتخطط أبل لطرح النسخة الأقل سعرا في تاريخ الشركة من جهازها اللوحي الذكي الشهير آيباد ، بحسب ما ذكرت وكالة بلومبيرج الأمريكية عن تقارير من داخل شركة.

وسيشهد المؤتمر المقرر إقامته يوم غد الثلاثاء بالمدينة الأمريكية، طرح أجهزة أخرى مفيدة للمنظومة التعليمية بالولايات المتحدة ومخصصة للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

وستكون مفاجأة المؤتمر،حسب المصدر نفسه، طرح أبل لأرخص آيباد حتى الآن من صنعها، وذلك بهدف العودة إلى منافسة سامسونج وجوجل، اللذين تفوقا عليها في سوق بيع الأجهزة اللوحية بسبب تكلفتها غير المبالغ بها وما تقدمه من تكنولوجيا حديثة في الوقت نفسه.

وكان أرخص جهاز أيباد طرحته أبل في 2017 بتكلفة 329 دولارا، فيما ترجح التقارير أن يصل سعر الجهاز الجديد لـ259 دولارا فقط.

وكانت تقارير من وزارة التعليم الأمريكية تفيد بأن اعتماد الطلبة بالمرحلة الثانوية والإعدادية فيما يخص الأجهزة اللوحية بالولايات المتحدة، يتركز على استخدام أجهزة مايكروسوفت و كروم بوك  من جوجل على حساب أجهزة آيباد ، وهو ما تسعى شركة أبل لتغييره بمؤتمرها التثقيفي القادم للطلبة، الذي يعد الأول منذ آخر مؤتمر لأبل من هذا النوع منذ 6 سنوات.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى