محمد أبوجبل يورط النصر السعودي في أزمة… التفاصيل


يمر نادي النصر السعودي بورطة كبيرة بسبب الدولي محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن أبوجبل وقع مع النصر قبل أشهر قليلة على عقد مدته 3 مواسم كاملة، في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك.

وأضافت التقارير أن حارس المرمى المصري حصل على مقدم تعاقد، يعادل راتب موسم واحد من 3 سنوات.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن: “أبوجبل وقع دون أن يُعلن النصر عن هذه الخطوة رسميا. وتسلم اللاعب مقدم العقد بقيمة 7 ملايين ريال سعودي”.

وأضافت أن: “النصر تراجع عن فكرة ضم أبوجبل، ويسعى للتوصل لحل ودي مع الحارس الذي يريد باقي قيمة عقده عن الموسمين الثاني والثالث”.

وتشمل حلول النصر سعي إدارة النادي لتسويق اللاعب ببيعه أو إعارته إلى ناد آخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي. أو التسوية بتخفيض المبلغ الذي حصل عليه مسبقا، ثم فسخ التعاقد بشكل ودي.

وفي نفس السياق، كتب عيسى الروقي الصحفي في جريدة “الرياض” السعودية عبر حسابه بموقع “تويتر” بقوله إن “النصر اتفق مع أبوجبل على عقد بقيمة 6 ملايين يورو في 3 مواسم”.

وأضاف بقوله: “تسلم اللاعب المصري مليوني يورو وتراجع النصر عن ضمه، وطالبه بالتنازل عن 4 ملايين أخرى، بينما يطالب أبو جبل بقيمة عقده كاملا، واللائحة الدولية تدعم موقفه”.

وختم مراسل الصحيفة السعودية تغريداته بقوله: “إذا أخذ محمد أبوجبل 6 ملايين يورو بدون ما يتدرب، فهي كارثة”.

وينتهي عقد محمد أبوجبل (33 عاما) مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي. وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة أنه لن يستمر مع الفريق.

Exit mobile version