ليبيا…المسماري يوجه رسالة لليبيين من الحجر الصحي مؤكدا عدم إصابته بالفيروس


قام المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، بتوجيه رسالة يومه الخميس وذلك من داخل الحجر الصحي الشخصي، إذ طمأن من خلالها الليبيين على صحته ودعاهم للبقاء في منازلهم.

وقد قال المسماري: بعد اللقاء بالصحفيين من كل أنحاء العالم، القوات العامة رأت بأن نخضع لحجر طبي لمدة أسبوعين، ونحن سعداء جدا بهذه الخطوة لأنها تؤمن صحة شعبنا وزملائنا.

كما أشار في فيديو تم نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك، بأن الخط الأول في مقاومة فيروس كورونا المستجد يتمثل في تقييد الخروج والحركة، وطالب بذلك الليبيين بالالتزام التام بمعطيات الصحة العامة.

هذا وقد أكد المسماري على عدم إصابته بالفيروس، حيث قال: لم تظهر علينا أي أعراض للفيروس.. لا تستمعوا للأخبار المغرضة، نحن بخير، وأكد أيضا بأن الحجر الصحي هو قرار احترازي اتخذته القيادة الليبية العامة، مضيفا باسم الجيش الليبي: منع التجول ليس منعا للحرية ولكنه تقييد للوباء، على الجميع الالتزام بالمنزل والتواصل عبر الهاتف فقط.

إلى ذلك، فقد حذر وهو يقول: لا تستهزئ مثل ما استهزأت دول بهذا الفيروس، وهي الآن في ورطة كبيرة وسط الأزمة، وتنتظر عونا من الله عز وجل، مشيرا إلى انتصار القوات المسلحة الليبية في معارك مستمرة بمحيط مدينة طرابلس، إذ تم القضاء على تجمعات لميليشيات، ولأسماء إرهابية مطلوبة.

Exit mobile version