جوائز ذا بيست 2022.. ما هو ترتيب محمد صلاح؟


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن ترتيب محمد صلاح في جوائز ذا بيست 2022. التي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وفاز ميسي بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2022. وذلك خلال الحفل الذي عقده الاتحاد الدولي لكرة القدم، الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.

وشهد الحفل غياب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي. بعد غيابه عن القائمة الثلاثية المُختصرة التي تم الكشف عنها في وقت سابق.

ما هو ترتيب اللاعبين في جوائز ذا بيست 2022؟

وجاء ميسي في المركز الأول برصيد 52 نقطة، متفوقا على زميله في باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، الذي حل ثانيا بـ44 نقطة.

وفي المرتبة الثالثة، جاء الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، برصيد 34 نقطة، متفوقا على زميله الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الـ28 نقطة.

النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، جاء في المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة، ثم السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني، سادسا بـ19 نقطة.

وجاء الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، في المركز السابع بالترتيب بعدما حصد 17 نقطة من إجمالي التصويت.

ما هو ترتيب أشرف حكيمي في جوائز ذا بيست 2022؟

أما المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، فقد جاء في المركز الثامن في ترتيب جوائز ذا بيست 2022 بعدما حصد 15 نقطة.

المركز التاسع كان من نصيب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بـ13 نقطة، متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، بـ10 نقاط.

ما هو ترتيب محمد صلاح في جوائز ذا بيست 2022؟

ولم يظهر المصري محمد صلاح في المراكز الـ10 الأولى بالترتيب، حيث حل في المركز الـ14 في القائمة، بعدما حصد نقطتين فقط.

وتأخر النجم المصري عن البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، الذي حل في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، بـ17 نقاط، والإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني بـ3 نقاط.

ترتيب اللاعبين في جوائز ذا بيست 2022

Exit mobile version