الإمارات تعلن انضمامها لأكبر حدث إنساني من أجل القضاء على الفقر


قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي يومه الأربعاء، بإعلان انضمام الدولة لأكبر حدث إنساني للقضاء على الفقر.

وفي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد قال الشيخ محمد بن راشد  أعلنت دولة الإمارات اليوم من دافوس مشاركتها وانضمامها لأكبر حدث إنساني للقضاء على الفقر. مشيرا إلى أن هذا الحدث يشاهده أكثر من مليار ونصف المليار مشاهد.. بمشاركة 10 مدن عالمية، وقد أوضح في التغريدة نفسها بأن الموعد قد تم تحديده في يوم 26 سبتمبر القادم.

الأمر يتعلق بحفل غلوبال غول لايف وتقوم دبي باحتضانه وتشرف على تنظيمه منظمة غلوبال سيتزن العالمية، التي تسعى من خلال برامجها ومشاريعها إلى حشد صوت جماعي للمواطنين العالميين الفاعلين بهدف وضع حد لمشكلات الفقر حول العالم بحلول العام 2030.

وقد جاء هذا الإعلان على هامش مشاركة الإمارات في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس في سويسرا، من خلال وفد رسمي رفيع المستوى، وذلك ضمن جلسة إعادة تصور أكبر التحديات في العالم.

وبذلك ستكون دولة الإمارات من ضمن عشر دول في العالم تستضيف بشكل متزامن أكبر حدث إنساني في العالم عابر للقارات الخمس، وسيستمر على مدى عشر ساعات متواصلة من البث المباشر، ويتابعه أكثر من مليار ونصف شخص، وسيقام حفل غلوبال غول لايف هذا العام تحت شعار الحلم القابل للتحقيق.

Exit mobile version